المؤتمر نت - أكد مصدر عسكري مصرع 12 إماراتياً وجرح 23 آخرين في حصيلة أولية لاستهداف البارجة العسكرية الإماراتية قبالة سواحل المخا صباح أمس

المؤتمرنت -
مصرع وجرح 35 إماراتياً في استهداف بارجتهم بالمخا
أكد مصدر عسكري مصرع 12 إماراتياً وجرح 23 آخرين في حصيلة أولية لاستهداف البارجة العسكرية الإماراتية قبالة سواحل المخا صباح أمس.

وأوضح المصدر أنه تم استهداف برج القيادة في البارجة حيث كان يتواجد الإماراتيون وقد تم نقلهم إلى ميناء عصب الإريتري عبر طائرات نقل.

وقال المصدر إن البارجة لم تكن قد أفرغت حمولتها الكبيرة من الأسلحة والذخائر المختلفة ، منوهاً إلى أن انفجارا هائلا حدث في البارجة بعد استهدافها تلته انفجارات متتالية للذخائر وبشكل مهول واستمر الحريق داخلها إلى الساعة الثامنة والنصف مساء وذلك بعد أن قامت الطائرات بإخماد الحريق.

وأشار المصدر إلى أن كاسحة ألغام كانت بالقرب من البارجة تعرضت لأضرار، مؤكداً أن السفينة لا تزال في رصيف الميناء حتى الآن وقد خرجت عن الجاهزية.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان استهدف منزل مواطن في منطقة أبي دوار بمديرية مستبأ في محافظة حجة وشن غارتين على منطقة مشعر بالمديرية نفسها، وغارة على مديرية المطمة بمحافظة الجوف.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الساق في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة وست غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وغارتين على حديقة 21 سبتمبر بأمانة العاصمة.



سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 06-ديسمبر-2019 الساعة: 05:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/138239.htm