المؤتمرنت -
لبوزة يلتقي رئيس مجلس التلاحم القبلي
التقى نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة بالقصر الجمهوري بصنعاء اليوم رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام.

ناقش اللقاء الأدوار والمبادرات الإيجابية التي قدمتها القبيلة اليمنية في مواجهة العدوان السعودي برفدها للجبهات بالمال والرجال.

واستعرض اللقاء الأضرار التي لحقت بالكثير من المحافظات جراء تعرضها بشكل يومي وممنهج لغارات طيران العدوان الذي تعمد قصف مزارع المواطنين وآبار المياه بهدف قطع سبل الحياة وتعميق المأساة الإنسانية للشعب اليمني.

وأشاد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى بالأدوار الإستثنائية والدائمة والحيوية التي سجلتها القبيلة اليمنية في مواجهة العدوان وكذا مواجهة الإستهداف المتعمد لدورها في الحفاظ على النسيج الإجتماعي وحشدها للمقاتلين في سبيل الدفاع عن الوطن .

وأعرب عن تقدير المجلس السياسي الأعلى للمعاناة التي تتحملها قبائل اليمن جراء ما تواجهه من عدوان وحشي وهستيري أمعن في إراقة الدم اليمني بكل وسائل القتل البشعة واللا أخلاقية بهدف إخضاع أبناء اليمن الذين وقفوا بصلابة أمام مشاريع العدوان التدميرية.

وأشاد الدكتور لبوزة بمستوى الوعي الإجتماعي الذي جسدته الروح الوطنية الخلاقة في كل مناطق اليمن وإدراكها العميق لعدوها الحقيقي وأسباب العدوان والحصار وأهدافه وغاياته، ودورها الكبير في إفشال مؤامراته التي إستهدفت سلم وأمن اليمنيين الإجتماعي واستقرارهم وتدمير مقدراتهم.

فيما استعرض رئيس مجلس التلاحم القبلي الأدوار الحالية والمستقبلية للمجلس المبنية على التكامل بين الجميع لتحقيق الإنتصار الذي يصبو إليه اليمنيين وفاءً للتضحيات التي يقدمها رجال اليمن في الجبهات وللشعب اليمني الذي ضرب أروع الأمثلة في الصمود.

وأكد حرص مجلس التلاحم القبلي على التفاعل مع كل الجهود الوطنية للتغلب على التحديات التي تواجه اليمن أرضا وإنسانا.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/138273.htm