المؤتمر نت - ترأس الشيخ يحيى علي موسي القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر بمحافظة حجه الاجتماع الموسع للجنة التربوية والاكاديمية وقيادة المؤتمر والهيئة التنفيذية بالمحافظة والذي أكد أن الحضور والمشاركة في الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في ميدان السبعين أصبحت إلزامية على كل مؤتمري وطني حر وشريف..

المؤتمرنت -
اجتماع موسع للقطاع التربوي بمؤتمر حجة
ترأس الشيخ يحيى علي موسي القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر بمحافظة حجه الاجتماع الموسع للجنة التربوية والاكاديمية وقيادة المؤتمر والهيئة التنفيذية بالمحافظة والذي أكد أن الحضور والمشاركة في الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في ميدان السبعين أصبحت إلزامية على كل مؤتمري وطني حر وشريف..

وقال :نثق ثقة تامة وكبيرة أن التربويين والاكاديميين سيكونون من أوائل المشاركين في هذه التظاهرة الوطنية والتنظيمية ، وحث الجميع على بذل الطاقات والجهود والعمل وفقا للدليل الإجرائي والعمل كخلية نحل في جميع المديريات والقري والعزل..

الى ذلك أكد الأستاذ جمال الغشيمي رئيس الدائرة التربوية بالمؤتمر أن التربويين والاكاديميين المؤتمريين بمحافظة حجة كانوا وسيظلون السباقين في كل الفعاليات الوطنية والتنظيمية وسيشاركون بقوةبالمهرجان المرتقب لتجديد ولاءنا لله وللوطن وللثورة والجمهورية والوحدة وللمؤتمر ولقيادته الحكيمة ممثلة بالقائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظه الله ورعاه.

هذا وقد تم في الاجتماع تشكيل اللجان المتخصصة بالعمل خلال الفترة المقبلة.

حضر الاجتماع الاخوة قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وقيادة الهيئة التنفيذية وقيادة اللجنة التربوية للمؤتمر بمحافظة حجة وقيادة فرع المؤتمر بجامعة حجة
تمت طباعة الخبر في: السبت, 14-ديسمبر-2019 الساعة: 07:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/138276.htm