المؤتمر نت - بالتنسيق مع حكومة شباب اليمن المستقل دشنت مؤسسة سجين الوطنية بالشراكة مع منظمة نهضة بلد للتنمية, حملة توزيع المواد الغذائية لأسر السجناء والمعاقين

المؤتمرنت -
رئيسة وزراء حكومة الشباب تدشن توزيع معونات إنسانية
بالتنسيق مع حكومة شباب اليمن المستقل دشنت مؤسسة سجين الوطنية بالشراكة مع منظمة نهضة بلد للتنمية, حملة توزيع المواد الغذائية لأسر السجناء والمعاقين في أمانة العاصمة.

وأوضحت رئيسة حكومة الشباب الأستاذة هناء أحمد الفقيه أن هذه المواد الغذائية التي جرى توزيعها على المستهدفين من الفقراء والمحتاجين، ساهمت إلى حد كبير في تقديم يد العون والمساعدة لهم والتخفيف من معاناتهم، وكذا تعميق روح التكافل وتعزيز قيم الإنسانية بين أفراد المجتمع.

موجهة الشكر لمؤسسة سجين ومنظمة نهضة بلد لما يقومان به من إعمال إنسانية للمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة، تعكس مدى الاهتمام بالجانب الإنساني بمختلف جوانبه وخاصة الأساسيات للحياة العامة، في ظل الأزمة السياسية والاقتصادية التي تمر بها بلادنا.

من جانب أخر زارت رئيسة حكومة الشباب الأستاذة هناء احمد الفقيه دار الوئام الأُسَري للنساء المعنفات لتلمس ظروفهم المعيشية وانطباعهم حول الخدمات المقدمة لهم،

والتقت رئيسة حكومة الشباب بمديرة دار الوئام لإتحاد نساء اليمن جماله صالح الشعري والتي قدمت موجزاً لعمل الدار وما يعانيه من نقص في الإمكانيات.

وأكدت الفقية أن هذه الزيارة تهدف إلى إعادة أفق الأمل وخلق نوعاً من الاندماج بالمجتمع ز ورع الثقة في قلوب النساء وتذكريهن أن المجتمع يقف بجانبهن رغم الظروف التي تمر بها البلد ومن أجل تسليط الضوء أكثر على هذه الشريحة المهمة والملهمة التي تحتاج لرعاية واهتمام كبيرين من كافة شرائح المجتمع.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 02:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/138798.htm