المؤتمر نت - ناقش لقاء تربوي موسع اليوم بمكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء

المؤتمرنت - محمد المشخر -
البيضاء.. مناقشة تحضيرات العام الدراسي
ناقش لقاء تربوي موسع اليوم بمكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء برئاسة وكيل المحافظة المساعد محمد أحمد الوحيشي الترتيبات الجارية للتحضير للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018.

وأستعرض اللقاء بحضور نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فضل عبدالله الحميقاني و مدراء مكاتب التربية ومدراء الإدارات ونواب بالادارة العامة بالمحافظة الأعمال الجارية للتحضير للعام الدراسي الجديد في مختلف مدارس المحافظة.

وخلال الاجتماع قدم مدير عام مكتب التربية والتعليم محمد سالم الزلاف تقريرا حول الأعمال التي قام بها المكتب لاستكمال إجراءات صرف البطاقة السلعية لكافة الكادر التربوي والتعليمي والتي سيتم تنفيذها خلال الأيام القليلة القادمة.

وأقر اللقاء عدد من الإجراءات اللازمة لاستكمال التحضيرات لبدء العام الدراسي الجديد الذي سيبدأ في الـ30 من شهر سبتمبر الجاري بحسب خطة وزارة التربية والتعليم.

وفي اللقاء ثمن الوكيل الوحيشي جهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وكافة التربويين والعاملين في حقل التعليم رغم الصعوبات والمعوقات التي تعترضها جراء العدوان والحصار.. مشيرا إلى ضرورة تكاتف الجهود والصمود لإنجاح العام الدراسي الجديد.

وأكد الوكيل الوحيشي على أن التعليم قضية مجتمعية تهم الجميع ويجب أن يعمل الجميع على إنجاحها وتنفيذ العام الدراسي الجديد بالشكل المطلوب.

مبدياً استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية لدعم العملية التعليمة وتوفير متطلباتها في ضوء الإمكانيات المتاحة وبما يحقق الغايات المنشودة في تجاوز كافة الإشكاليات والمعوقات التي تعترضها.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/139634.htm