المؤتمر نت - تخرجت من معسكر الشهيد حسن الملصي الكتيبة الثانية ضمن الدفعة الثالثة عشرة من المقاتلين لرفد الجبهات، والتي أسميت "سلم نفسك ياسعودي أنت محاصر"

المؤتمرنت -
معسكر الملصي يخرج كتيبة مقاتلين محترفين لرفد الجبهات
تخرجت من معسكر الشهيد حسن الملصي الكتيبة الثانية ضمن الدفعة الثالثة عشرة من المقاتلين لرفد الجبهات، والتي أسميت "سلم نفسك ياسعودي أنت محاصر".

وأكد قائد معسكر الشهيد الملصي العقيد خالد شطير، أن المجموعة المتخرجة الثانية ستلحق الأولى والتي توجهت إلى جبهة الساحل الغربي.

مشيرا إلى أن ثمة مجموعة ثالثة يجري الإعداد لتدريبهم وإلحاقهم بزملائهم في جبهات القتال إلى جانب الجيش اليمني واللجان الشعبية، استمراراً لرفد الجبهات بمقاتلين محترفين بحسب توجيهات رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، وبدعم العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.

ونفذت الكتيبة المتخرجة وبكفاءة عالية مناورة قتالية بالذخيرة الحية وبأسلحة خفيفة ومتوسطة، تضمنت قنص الأهداف وقصف التجمعات وإصابتها بصورة مباشرة استعداداً لمواجهة العدوان ومرتزقته في جبهات الشرف والبطولة والدفاع عن الوطن.

كما تدرب الخريجون على تنفيذ الاقتحامات بإسناد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، والتعامل مع الظروف الصعبة التي قد يواجهها المقاتل في المعركة.

هذا وتلقى المتدربون إلى جانب التدريبات الميدانية المكثفة، إعداداً معنوياً حيث تلقوا محاضرات لشحذ همم المقاتلين ورفع معنوياتهم.

وعاهد الخريجون الله والوطن بالتضحية بالغالي والنفيس لدحر الغزاة ومرتزقتهم من كل شبر من الوطن.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/139913.htm