المؤتمرنت- البيضاء- محمد المشخر -
مؤتمر البيضاء يعزي في وفاة الخضر السوادي
بعثت قيادة المؤتمر الشعبي العام والهئيات التنفيذية واحزاب التحالف الوطني بمحافظة البيضاء برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل القيادي المؤتمري الشيخ الخضر عبدربة السوادي عضو لللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام اثر مرض عضال الام به عن عمر ناهز الـ 80 عاما حافل بالعطاء في خدمة الوطن والمجتمع.

واشار البيان الصادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني بمحافظة البيضاء الي ان رحيل شيخ ضمان ال سواد الشيخ الخضر عبدربه السوادي يمثل رحيله خسارة علی الوطن ومحافظة البيضاء بشكل خاص ، ويعتبر الشيخ الخضر السوادي احد الوجهاء والقيادات الجماهيرية والاجتماعية الفاعلة والبارزة ، ويحسب له الكثير من الاسهامات والمشاركات الوطنية والاجتماعية الهامة ذات الأثر القوي في خدمة أبناء البيضاء بشكل عام .

وأشاد البيان النعي بمناقب الشيخ الخضروإسهاماته في مختلف المراحل التي مر بها الوطن وكذا دوره في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته بالمحافظة، منوها ببصماته حل الاشكاليات والاصلاح بين الناس والذي اكسبه احترام وتقدير كل من عرفه،
وعبر البيان عن خالص العزاء والمواساة لأسرة ومحبي الفقيد في هذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرةويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

هذا قد شيعت مديرية السوادية اليوم جثمانه الفقيد القيادي المؤتمري الشيخ الخضر عبدربه السوادي الطاهر بعد الصلاة عليه في السوادية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 10:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/140353.htm