المؤتمر نت - كرم وكيلا محافظة ذمار محمد عبدالرزاق ومحمود الجبين ومعهما مدير عام الصندوق النظافة والتحسين حيدر سودان اليوم عمال النظافة المشاركين في حملتي النظافة

المؤتمرنت - عبدالباري عبدالرزاق -
تكريم عمال نظافة في ذمار
كرم وكيلا محافظة ذمار محمد عبدالرزاق ومحمود الجبين ومعهما مدير عام الصندوق النظافة والتحسين حيدر سودان اليوم عمال النظافة المشاركين في حملتي النظافة الاولى بمدينة ذمار.

وفي التكريم أشاد الوكيل عبدالرزاق بالجهود التي يبذلها عمال النظافة للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة وحرصهم على اظهارها بالمظهر الحضاري اللائق.

ودعا المواطنين الى التعاون مع عمال النظافة وتسهيل عملهم بما يسهم في الحد من تفشي كثير من الاوبئة والامراض وفي مقدمتها امراض الاسهالات المائية الحادة الكوليرا وبعض الامراض المعدية التي تتكاثر وتنتقل من مناطق تكدس القمامة في الاحياء والتجمعات السكانية ناهيك عن ان النظافة مسؤولية الجميع.

من جانبه اشار نائب مدير صندوق النظافة والتحسين بذمار ماجد التينه الى ان هذا الحفل التكريمي الذي ينظمة صندوق النظافة الصندوق يأتي تقديرا وعرفانا بالدور الذي يبذلة عمال النظافة ومنها المشاركة في حملة النظافة الاولى واستمرارهم في للعمل وبوتيرة عالية رغم انقطاع مرتباتهم.

داعيا جميع ابناء مدينة ذمار إلى التعاون الجاد والمثمر مع صندوق النظافة وعماله لإنجاح حملة النظافة الثانية والتي ستدشن غدا الثلاثاء.

حضر الحفل التكريم مدير عام مديرية ذمار محمد السيقل ومدير مكتب الثقافة محمد العومري واعضاء حكومة شباب اليمن المستقل احمد البياض وزير الاشغال العامة، ومحمد الوقيدي وزير الادارة المحلية وادهم عيسى وزير السياحة وممثلي منظمات المجتمع المدني والعقال.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 04:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/140392.htm