المؤتمر نت - كشفت مذكرة حكومية عن قيام أمن محافظة الحديدة باحتجاز ناقلات النفط بالحديدة ما خلف أزمة المشتقات النفطية المندلعة مؤخراً في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.

المؤتمرنت -
مذكرة حكومية تكشف عن قيام نافذين باحتجاز ناقلات النفط بالحديدة
كشفت مذكرة حكومية عن قيام أمن محافظة الحديدة باحتجاز ناقلات النفط بالحديدة ما خلف أزمة المشتقات النفطية المندلعة مؤخراً في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.

وتكشف المذكرة عن توجيهات أصدرها دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، بسرعة إطلاق القاطرات المحتجزة والمرحلة من منشآت شركة النفط في الحديدة إلى العاصمة صنعاء والمحافظات واتخاذ الإجراءات لتأمين وتسهيل مرورها عبر النقاط الأمنية حتى وصولها للعاصمة صنعاء وباقي المحافظات.

وكانت مذكرة صادرة عن عمليات وزارة النفط والمعادن بتاريخ 10/11/ 2017م قد خاطبت الإدارة العامة للقيادة والسيطرة بوزارة الداخلية بسرعة السماح لقاطرات المشتقات النفطية بالخروج من منشآت الحديدة إلى العاصمة صنعاء والمحافظات الأخرى ومرافقتها وتأمينها وتذليل الصعوبات لها من أجل سرعة وصولها للمحطات الموزعة لها من أجل توفير احتياج السوق المحلية من المشتقات النفطية وأنفراج أزمة المشتقات النفطية القائمة وتخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.






تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/140526.htm