المؤتمر نت - بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في استشهاد الرائد ماجد علي بن علي الفقية مطير، أحد ضباط الحرس الجمهوري، الذي استشهد على أيدي عناصر القاعدة في البيضاء

المؤتمرنت -
الأمين العام يعزي آل مطير وآل العنسي وآل الثريا
بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في استشهاد الرائد ماجد علي بن علي الفقية مطير، أحد ضباط الحرس الجمهوري، الذي استشهد على أيدي عناصر القاعدة في البيضاء.

وعبّر الزوكا في البرقية التي بعثها الى القاضي علي بن علي الفقية مطير، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في وفاة القاضي العلامة حسين أحمد العنسي، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والمجتمع.

وعبّر الزوكا في برقية العزاء التي بعث بها إلى القاضي أحمد حسين العنسي، واخوانه، وكافة آل العنسي بمحافظة صنعاء، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

فيما بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ علوي حسين الثريا، احد الشخصيات الاجتماعية البارزة بمديرية الصومعة.

وعبّر الزوكا في برقية العزاء التي بعث بها إلى الشيخ محمد حسين الثريا، وإلى نجل الفقيد حسين علوي الثريا، وكافة آل الثريا، بمديرية الصومعة محافظة البيضاء، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 09:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/140651.htm