المؤتمر نت - كرم محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح مؤسسة خديجة للتنمية بدرع المحافظة من الدرجة الأولى تقديراً وعرفاناً بالجهود المتميزة التي تقدمها المؤسسة من الأعمال التنموية

الخميس, 23-نوفمبر-2017
المؤتمرنت -
صلاح يكرم مؤسسة خديجة لدورها الإنساني والتنموي
كرم محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح مؤسسة خديجة للتنمية بدرع المحافظة من الدرجة الأولى تقديراً وعرفاناً بالجهود المتميزة التي تقدمها المؤسسة من الأعمال التنموية والإنسانية والاجتماعية والخيرية في محافظة إب.

وتسلمت الدرع للأستاذة -روما محمد الدماسي رئيسة مؤسسة خديجة للتنمية ، فضلا عن تسلمها شهادة شكر وتقدير نظير جهودها المبذولة في خدمة المجتمع والعمل الإنساني.

وأشاد محافظ إب بالدور الإنساني والريادي الذي تقوم به مؤسسة خديجة بمحافظة إب في الأعمال التنموية والإنسانية والخيرية بكل تفان ٍ واقتدار، ونجاحها في خدمة الكثير من فئات وشرائح المجتمع من أبناء المحافظة والنازحين.

من جانبه أوضح الاستاذ عبدالرحيم العقاب مدير إدارة البرامج بمؤسسة خديجة عن برامج وخطط ونشاطات المؤسسة المنفذة بمحافظة إب خلال الفترة الماضية وخططها وبرامجها المستقبلية الهادفة لمواصلة جهودها وأعمالها التنموية والإنسانية والخيرية والاجتماعية بمحافظة إب وفي العاصمة صنعاء.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 21-أكتوبر-2018 الساعة: 12:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/140710.htm