المؤتمر نت - احتفلت كلية التجارة والاقتصاد في مديرية (خمر) جامعة عمران بتخرج الدفعة الثامنة عشر (دفعة الوحدة والصمود) من طلابها بقسمي الإدارة والمحاسبة بحضور الشيخ حاشد أبو شوارب نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام

المؤتمرنت -
نائب رئيس دائرة الشياب بالمؤتمر يشارك طلاب عمران فرحتهم
احتفلت كلية التجارة والاقتصاد في مديرية (خمر) جامعة عمران بتخرج الدفعة الثامنة عشر (دفعة الوحدة والصمود) من طلابها بقسمي الإدارة والمحاسبة بحضور الشيخ حاشد أبو شوارب نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عضو اللجنة الدائمة.

وانطلقت مراسيل الاحتفال بدخول الخريجين والخريجات الى قاعة الاحتفال ثم بدء السلام الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم ألقيت العديد من الكلمات للجنة التحضيرية ولعميد كلية التجارة بخمر الدكتور عبدالله العاضي والتي القاها بالنيابة نائب عميد الكلية الدكتور محمد الحسيني.

وفي كلمة رئاسة جامعة عمران والذي ألقاها بالنيابة الدكتور عبدالخالق طواف نائب رئيس الجامعة للشؤن الأكاديمية القائم بالأعمال رحب في مستهلها بالشيخ حاشد أبوشوارب ممثل الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام وبالحاضرين جميعاً.

وأكد طواف على ضرورة الإهتمام بالتعليم وبثبات وصمود ابنائنا الطلاب وحرصهم على مواصلة تعليمهم في ظل ما تتعرض له اليمن من حصار بري وبحري وجوي وفي ظل عدوان غاشم وغير مبرر وحيا في ذات السياق صمودهم الأسطوري والذي لا يقل اهمية عن من هم في الجبهات وهنئ الخريجين والخريجات على نجاحهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية الرائعة لبعض الزهرات وفقرة استعراضية لرقصة البرع الشعبية اضافة الى فقرة استعراضية لبعض الشباب جسدت في مضمونها حب الوطن ونبذ الصراعات والحروب بين ابنائه واكدت على وحدة اليمن والحفاظ عليها بتلاحم وتكاتف ابنائها.

وفي كلمتي الجهات الراعية للحفل ممثلة بشركة يمن سوفت والتي القاها الشيخ محمد الكندي في حين القيت قصيدة شعرية من قبل احد الشعراء الشباب نالت إستحسان الحاضرين.

وفي نهاية الاحتفال قام نائب رئيس الجامعة ونائب رئيس دائرة الشباب والطلاب وعميد كلية التجارة والإقتصاد ونوابه ووزير التعليم العالي في حكومة الشباب بتكريم الخريجين والخريجات واللجنة التحضيرية المنظمة للفعالية.

حضر الحفل كُلاً من الأخوه نواب عميد الكلية وعدد من اعضاء هيئة التدريس بالكلية وكادرها الإداري وأولياء أمور الخريجين وعدد كبير من المواطنين كما حضر ايضاً المهندس ماجد الغانم رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي لمحافظة عمران وكيل محافظة صنعاء والأخ عبدالرحمن العنسي نائب رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 01:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/140750.htm