المؤتمر نت - واصل طيران ومرتزقة العدوان السعودي استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات ما أدى إلى استشهاد وإصابة العديد منهم خلال الساعات الماضية .

المؤتمرنت -
استشهاد واصابة عشرات المواطنين في غارات لطيران العدوان
واصل طيران ومرتزقة العدوان السعودي استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات ما أدى إلى استشهاد وإصابة العديد منهم خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن مواطناً أصيب إثر غارة استهدفت محطة للغاز المنزلي في منطقة أحمى بمديرية سحار محافظة صعدة ، كما أصيب ثلاثة مواطنين جراء ثلاث غارات على منزل في منطقة الخفجي بالمديرية ذاتها .

واستشهد مواطن وجرح آخر بغارة استهدفت منزلهم في منطقة الجوازات بمديرية صعدة ، كما شن الطيران سلسلة غارات على منازل المواطنين في منطقة القهر بمديرية باقم وخمس غارات على سوق جياش بمدينة صعدة .

وفي مديرية كتاف شن طيران العدوان غارة جوار مدرسة في منطقة الصوح و أربع غارات على منطقة البقع و غارة على منطقة العطفين و غارة أخرى على منطقة الفرع .

وأشار المصدر إلى إصابة امرأة بجروح خطيرة جراء القصف الصاروخي والمدفعي السعودي على مناطق متفرقة من مديرية رازح ، واستهدف قصف مماثل المناطق الغربية من مديرية منبه .

وأكد المصدر استشهاد مواطن في قصف لمرتزقة العدوان على منازل المواطنين في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ، في حين شن الطيران غارة على منطقة رحوب بمديرية برط العنان .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أوضح المصدر أن الطيران المعادي استهدف بغارتين منزلين في منطقة السعيدية بمديرية الخوخة محافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين ، و شن غارة على كسارة أحجار بمديرية باجل .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء و غارة على موقع الطلعة في نجران
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/140883.htm