المؤتمر نت - أصيبت امرأة جراء قصف صاروخي سعودي كما أصيبت طفلة بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان بمحافظة صعدة ، فيما واصل طيران العدوان غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية خلال

المؤتمرنت -
طيران العدوان يشن 20 غارة على 4 محافظات
أصيبت امرأة جراء قصف صاروخي سعودي كما أصيبت طفلة بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان بمحافظة صعدة ، فيما واصل طيران العدوان غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن امرأة أصيبت جراء قصف صاروخي سعودي على منطقة نملة بمديرية منبه في محافظة صعدة ، فيما أصيبت طفلة بجروح خطيرة إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في منطقة الأزقول بمديرية سحار .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية ، في حين شن طيران العدوان غارة على منطقة عكوان بمديرية الصفراء و أربع غارات على منطقة مران بمديرية حيدان .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شن الطيران غارتين على منازل المواطنين في منطقة نيد الثمي بمديرية منبه و غارة على منزل أحد المواطنين بمديرية كتاف و أربع غارات على منطقة البقع و غارتين على منطقة الصوح بالمديرية نفسها .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على الجبل الأسود في حرف سفيان بمحافظة عمران ، و غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و غارة على مديرية الجحملية في محافظة تعز .

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 11:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/140951.htm