المؤتمر نت - ناقش مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي، عدد من القضايا السياسية والاقتصادية

الثلاثاء, 06-فبراير-2018
المؤتمرنت -
البرلمان يحث الحكومة على سرعة تنفيذ توصياته المالية
ناقش مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي، عدد من القضايا السياسية والاقتصادية وكذا القضايا المتصلة بالشأن التشريعي والرقابي.

حيث استمع المجلس من رئيس اللجنة المالية أحمد أحمد النويرة إلى إيضاح عن نشاط اللجنة في ضوء تكليف المجلس للجنة بالنزول الميداني إلى الصناديق الخاصة لمعرفة أنشطتها إيراداً ومصرفاً ومدى تحقيق أهداف إنشاءها.

وبين رئيس اللجنة المالية ما قامت به اللجنة في هذا الإطار، موضحا أنه سيقدم إلى المجلس تقريراً يتضمن نتائج عمل اللجنة المالية في هذا الشأن وذلك خلال الجلسات القادمة.

إلى ذلك حث رئيس مجلس النواب بقية اللجان الدائمة في المجلس سرعة إستكمال دراسة ومناقشة المواضيع التي أحيلت إليها وتقديم نتائج ما تتوصل إليه إلى المجلس في أسرع وقت ممكن.

كما حث رئيس مجلس النواب الحكومة بجهاتها المعنية على سرعة تنفيذ التوصيات التي كلفها بها المجلس خلال جلساته الماضية وتقديم تقارير عنها إلى المجلس في الوقت المحدد، بما في ذلك النتائج التي خرج بها المجلس في جلسته المنعقدة أمس بحضور نائب رئيس الوزراء وزير المالية ونائب محافظ البنك المركزي.

وجدد المجلس إدانته وإستنكاره للطلعات والغارات الجوية وكافة الأعمال العدوانية التي تقوم بها دول تحالف العدوان بقيادة السعودية على بلادنا وإستهدافه للمنشآت العامة والخاصة وتدمير البنية التحتية وإزهاق أرواح المواطنين.

وأشاد مجلس النواب بالقدرات الدفاعية لأبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وكذا صمود الشعب اليمن أمام هذا العدوان الغاشم والتصدي له.

وطالب مجلس النواب دول تحالف العدوان بالكف عن أعمالها العدوانية وإيقافها وفك الحصار البري والبحري والجوي الجائر المفروض على اليمن دون أي مبرر أو وجه حق .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 17-نوفمبر-2018 الساعة: 09:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/141204.htm