المؤتمر نت - أقامت صباح أمس وزارة الخدمة المدنية والتأمينات -بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية- لقاءً موسعاً لـ(30) قيادياً إدارياً في عدد من الوحدات الإدارية بالمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص.
واشتمل اللقاء على مداخلات قدمت الأولى من ممثلي المنظمة العربية للتنمية الإدارية، بينما استعرض في المداخلتين الثانية والثالثة د. عبد الله الحامدي ...
المؤتمر نت- جميل الجعدبي -
منظمة التنمية تستعرض تجارب ادارية ناجحة في اليمن
أقامت صباح أمس وزارة الخدمة المدنية والتأمينات -بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية- لقاءً موسعاً لـ(30) قيادياً إدارياً في عدد من الوحدات الإدارية بالمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص.
واشتمل اللقاء على مداخلات قدمت الأولى من ممثلي المنظمة العربية للتنمية الإدارية، بينما استعرض في المداخلتين الثانية والثالثة د. عبد الله الحامدي – مدير المستشفى الجمهوري- وعبد الله سنبل – وكيل أمانة العاصمة لقطاع النظافة - تجربتي ومراحل تطور إدارتيهما كنموذجين للممارسات الإدارية الناجحة في الجهاز المركزي الإداري للحكومة اليمنية.
أقيم اللقاء بمبنى المعهد الوطني للعلوم الإدارية بصنعاء على هامش أعمال ندوة "المقدمات البنيوية لإعادة البناء الهيكلي والاستراتيجي" وحضره وزير الخدمة المدنية والتأمينات وأعضاء المنظمة العربية للتنمية الإدارية المشاركين في الندوة، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى نخبة من الأساتذة والخبراء المتخصصين في مجالات الإدارة والقانون من جامعة صنعاء وعدن.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/14138.htm