المؤتمر نت - تسلم مركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة محاليل وأدوية لألف و500 جلسة غسيل كلوي مقدمة من منظمة ماري ستوبس الدولية – اليمن.

الإثنين, 26-فبراير-2018
المؤتمرنت -
"ستوبس" تدعم مرضى الحديدة بأدوية غسيل كلوي
تسلم مركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة محاليل وأدوية لألف و500 جلسة غسيل كلوي مقدمة من منظمة ماري ستوبس الدولية – اليمن.

وخلال التسليم أشاد المحافظ حسن أحمد الهيج بمبادرة المنظمة التي ستساهم في التخفيف من معانات مرضى الفشل الكلوي من المحافظة والوافدين من المحافظات الأخرى.

وأعرب المحافظ عن الأمل في أن يكون للمنظمة دور مستمر في دعم مراكز الغسيل الكلوي في المحافظة التي تعاني من نقص حاد في أدوات ومحاليل الغسيل جراء إستمرار العدوان والحصار .

فيما أوضح مدير عام مراكز الغسيل الكلوي في المحافظة الدكتور أيمن كمال، أن محاليل وأدوية الغسيل الكلوي سيتم توزيعها على جميع المراكز في المحافظة.

وأشار إلى أن مراكز الغسيل بحاجة إلى دعم يتمثل في توفير مستلزمات الغسيل الكلوي وصيانة أجهزة الغسيل وتوفير المشتقات النفطية إضافة إلى أجور العاملين في المراكز .

بدوره أشار منسق المنظمة فرع الحديدة أحمد زكي محمد، إلى أن دعم مراكز الغسيل الكلوي سيكون من أولويات المنظمة وسيتم رفع تقرير المنظمة بالحالة الراهنة التي للمرضى.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 22-سبتمبر-2018 الساعة: 01:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/141419.htm