الخميس, 24-مايو-2018
المؤتمرنت - إب -
إب..اهالي "عيقرة " يناشدون لإنقاذ أبنائها من العصابات
ناشد اهالي قرى "الورس وعيقرة" بمنطقة قحزة بمحافظة إب "وسط اليمن" الجهات المختصة بالمحافظة بسرعة إلقاء القبض على قتلة الدكتور محمد علي حمود نور الدين الذي اصيب امس بطلقة نارية مفاجئة في رأسه اخترقت نافذة منزله وسقط على اثرها قتيلا أمام زوجته..

وقال الاهالي- في مناشدة عاجلة رفعوها إلى محافظ المحافظة اللواء عبد الواحد صلاح ومدير امن المحافظة العميد عبد الجليل الشامي ، - تلقى المؤتمرنت نسخة منها - انه ما من يوم جديد يأتي إلا وتزهق فيه ارواح بريئة في محافظة إب بسبب اشتباكات عشوائية وصراعات عصابات نهب الاراضي.. داعين في الوقت نفسه إلى انقاذ أبناء إب من تلك العصابات التي تحصد ارواحهم كل يوم ..

مؤكدين أنهم القوا القبض فور ارتكاب الجريمة على خمسة من المسلحين وسلموهم إلى ادارة البحث الجنائي بالمحافظة، مطالبين في ذات الوقت كل الجهات المعنية بسرعة القاء القبض على بقية المسلحين ومن يتزعمهم ويدعمهم وتقديمهم للمحاكمة العاجلة لينالوا جزائهم الرادع جراء ارتكابهم تلك الجريمة النكراء..

وسقط محمد علي محمود نور الدين امس الاربعاء قتيلا واصيب اربعة مواطنين آخرين بقرية عيقرة ، لم يكن لهم علاقة بالمواجهات، نتيجة اشتباكات عشوائية اندلعت بين مسلحين إثر خلاف على قطعة أرض في منطقة قحزة بمحافظة إب..

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 23-سبتمبر-2018 الساعة: 06:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/142290.htm