المؤتمر نت - نقذ طوني كروس المنتخب الألماني لكرة القدم السبت من تعادل بطعم الخسارة أمام السويد، مسجلا هدف الفوز لصالح أبطال العالم في الوقت القاتل من المباراة

المؤتمرنت -
كروس يُعيد حظوظ ألمانيا بكأس العالم بفوز قاتل على السويد
نقذ طوني كروس المنتخب الألماني لكرة القدم السبت من تعادل بطعم الخسارة أمام السويد، مسجلا هدف الفوز لصالح أبطال العالم في الوقت القاتل من المباراة ضمن المجموعة السادسة لمنافسات مونديال 2018.

وفي مباراة مثيرة في سوتشي، تقدمت السويد عبر أولا تويفونن في الدقيقة 32، قبل ان تعادل ألمانيا عبر ماركو رويس (48) وتنتزع النقاط الثلاث عبر كروس (90+5)، ليعوض المانشافت خسارته في الجولة الأولى أمام المكسيك (صفر-1)، ويبقى على آماله في بلوغ ثمن النهائي، علما انه أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه جيروم بواتنغ (82).

وتساوت ألمانيا في عدد النقاط (3) مع السويد الفائزة في الجولة الأولى على كوريا الجنوبية 1-صفر، خلف المكسيك التي تتصدر بست نقاط بعد تحقيقها السبت فوزها الثاني تواليا، وذلك على حساب كوريا الجنوبية 2-1.

وستكون الجولة الثالثة الأخيرة التي تقام الأربعاء المقبل، حاسمة في تحديد هوية المتأهلين الى الدور المقبل، فتلتقي ألمانيا مع كوريا الجنوبية في قازان، والسويد مع المكسيك في يكاترينبورغ.

وتحتاج ألمانيا للفوز على كوريا الجنوبية بفارق أكثر من هدف لبلوغ ثمن النهائي بصرف النظر عن نتيجة المباراة بين السويد والمكسيك، علما ان أي نتيجة أخرى ستدخل أبطال العالم أربع مرات في حسابات معقدة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-فبراير-2020 الساعة: 07:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/142469.htm