المؤتمرنت -
المكسيك تفوز على كوريا الجنوبية 2-1
فازت المكسيك على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن نهائيات كأس العالم في روسيا.

وسجل هدفي المكسيك كارلوس فيلا من ركلة جزاء وخافيير هيرنانديز في الدقيقتين 26 و66 بينما سجل هدف كوريا الجنوبية سون هيونغ مين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع 93.

الشوط الأول شهد سيطرة مطلقة للمنتخب المكسيكي على وسط الملعب وسنحت له العديد من الفرص للتسجيل وفي الدقيقة 26 أعلن الحكم عن ركلة جزاء للمنتخب المكسيكي بعد أن لامست الكرة يد يانغ هيون سوو داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من أندرس غواردادو ليسددها فيلا على يسار الحارس.

وبعد الهدف تحرك المنتخب الكوري وقام بالعديد من الهجمات عن طريق الأجنحة معتمداً على سرعة لاعبيه إلا أن الدفاع المحكم ويقظة حارس المكسيك حالا دون التسجيل.

وفي الشوط الثاني استمر الأداء المكسيكي القوي وسيطرته المحكمة على وسط الملعب وأضاع الكثير من الفرص لتعزيز النتيجة ومن إحدى الفرص الكثيرة للمكسيك استطاع هيرنانديز تعزيز النتيجة في الدقيقة 66 بعد هجمة مرتدة وانطلاقة من كارلوس فيلا الذي مررها لهيرنانديز داخل منطقة الجزاء ثم راوغ المدافع الكوري بشكل رائع وسدد الكرة في المرمى لتسكن الشباك.

من جانبه كثف المنتخب الكوري من هجماته وحاول الدخول إلى منطقة جزاء المكسيك من العمق والأطراف ونجح في تقليص النتيجة في الوقت بدل الضائع وتحديداً في الدقيقة 93 من تسديدة قوية من هيونغ مين من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية البعيدة للحارس جييرمو أوتشوا الذي فشل في التصدي لها لتنتهي المباراة بفوز ثمين للمكسيك.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب المكسيكي رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين على ألمانيا وكوريا الجنوبية بينما لم تحرز كوريا أي نقطة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/142472.htm