المؤتمر نت - أدانت المؤسسة العامة للاتصالات استهداف طيران العدوان الهمجي أبراجها ومنشآتها الخدمية وتعمده تدمير شبكة الاتصالات وجميع المكونات والتجهيزات التراسلية.

المؤتمرنت -
الاتصالات تدين تدمير العدوان لشبكاتها في صعدة
أدانت المؤسسة العامة للاتصالات استهداف طيران العدوان الهمجي أبراجها ومنشآتها الخدمية وتعمده تدمير شبكة الاتصالات وجميع المكونات والتجهيزات التراسلية.

واستنكرت المؤسسة في بيان لها، استهداف العدوان لشبكة الاتصالات بموقعي جبل النوعة في مديرية ساقين وجبل الدامغ في مديرية رازح بمحافظة صعدة.

وأشار البيان إلى أن الاعتداءات المتكررة والاستهداف المتعمد لمواقع شبكة الاتصالات الوطنية والبنية التحتية للمؤسسة العامة للاتصالات يأتي في سياق الإستهداف الممنهج للبنية التحتية لخدمات الاتصالات منذ بداية العدوان.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد طالب البيان المجتمع الدولي والأمم المتحدة التدخل السريع لإيقاف هذه الاعتداءات على منشآت الاتصالات باعتبارها جرائم الحرب كونها تمس المواطنين وتؤدي إلى زيادة معاناتهم جراء انقطاع خدمات الاتصالات.

كما طالبت المؤسسة العمل على تحييد قطاع الاتصالات بشكل عام عن دائرة الصراع باعتباره قطاعاً خدمياً لجميع أبناء الوطن في كافة أنحاء الجمهورية .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 12:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/142637.htm