المؤتمرنت - نزار العبادي -
إرهابيان أمريكيان يقتلان يمنياً ويفران بسيارته
ذكرت مصادر أمنية أمريكية أن المواطن اليمني صالح أحمد، الذي يعمل موظفاً في محطة بترول جنوبي (آن آربور Ann Arbor) لقي حتفه فجر اليوم، بتصويب رصاصة إلى رأسه.
وقالت مصادر الشرطة الأمريكية: إن صالح أحمد –31عاماً- كان مغادراً المحطة الساعة السادسة صباحاً، بعد نوبة عمل ليلي في محطة وقود السيارات عندما فاجأه رجلان يستقلان دراجتين ناريتين، وأطلقا عليه النار خلال تحركه بسيارته. مضيفة: إلاَّ أن صالحاً فرّ منهما بسيارته باتجاه تقاطع ( باكارد Packard)، فطارداه بالدراجتين، ونالا منه عند نفس التقاطع برصاصتين استقرت إحداهما في رأسه، وأردته قتيلاً.
وأشار ( دان أوتيس Dan Oates) رئيس شرطة آن آربورت إلى أن أحد الجناة ذو بشرة سوداء، قد استولى مع زميله على سيارة المجني عليه، وهربا بها إلى جهة غير معلومة، مؤكداً أن الشرطة وزعت أوصافهما ورقم السيارة على الدوريات ووسائل الإعلام،، وهي بانتظار الحصول على إشارة بشأن الجهة التي يتواجدان فيها.
وأضاف: إن الشرطة تحاول الحصول على أشرطة فيديو من المتاجر المجاورة بقصد الحصول على صور محتملة يمكن التعرف من خلالهما على الإرهابيين بالضبط.
مشيراً إلى أن الحادث تسبب أيضاً بإصابة امرأة كانت تستقل سيارة "كوريللا" سوداء كانت بالصدفة تمر في ذلك التقاطع.
كما نوهت إلى أن صالح أحمد هو مواطن يمني في الحادية والثلاثين من عمره، وهو متزوج، ويسكن في الجانب الغربي من مدينة "آن آربور"، وهو يعمل في تلك المحطة منذ عام تقريباً، وقد عرف من قبل الآخرين بأنه عامل مجتهد جداً، وطيِّب أيضاً.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 08:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/14283.htm