منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

المؤتمر نت-ريام محمد -
نجم سبأ ذمار يفوز على وحدة شحير ضمن الجولة 19
قفز فريق نجم سبأ ذمار إلى مقدمة قائمة فرق المجموعة الأولى في بطولة دوري الدرجة الثانية لأول مرة اثر فوزه الصعب على ضيفه وحدة شحير من سيئون بهدف وحيد في اللقاء الكروي الذي جمعهما أمس ضمن منافسات الجولة 19 من البطولة الرسمية الثانية باليمن .
بهذه النتيجة الثمينة رفع النجم رصيده إلى ( 32 نقطة ) متقدماً للمركز الثاني مؤقتاً .. بينما توقف وحدة شحير عند نقاطه الستة عشر قبل أخير قائمة المجموعة .
وفي مدينة اب واصل تعاون بعدان عروضه الجيدة وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه نصر حجة بهدفين نظيفين .. معززاً رصيده بهذا الفوز إلى ( 30 ) في المرتبة الخامسة .. بينما يظل النصر على وضعه بنقاطه الأربع متصدراً ذيل فرق المجموعة
وفي محافظة الضالع انتزع نصر الضالع فوزاً ثميناً من أنياب ضيفه عرفان ابين بهدف نظيف .. رافعاً النصر رصيده إلى ( 31 نقطة ) متقدماً للمركز الرابع مؤقتاً .. في حين يظل عرفان عند رصيده السابق ( 16 نقطة ) في الترتيب الثامن .
هذا وتم تأجيل المباراتين التي كانتا من المقرر لها ان تقام أمس إلى صباح اليوم الأولى تجمع شعلة عدن (32 نقطة) المتراجع للمركز الثالث مع مضيفه شعب صنعاء (28 نقطة) صاحب المركز الخامس
وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الثانية عن فوز فريق وحدة عدن على ضيفه رحبان حرض بهدف مقابل لاشيء .. رافعاً الوحدة رصيده إلى ( 25 نقطة ) في المركز الخامس .. في حين يظل رحبان حرض في موقعه الأخير بنقاطه الخمس .
وفي محافظة شبوة مني فريق الميناء من عدن بهزيمة غير متوقعة من مضيفه التضامن بهدفين نظيفين .. معززاً التضامن رصيده بهذا الفوز الثمين إلى ( 23 نقطة ) في المركز الثامن .. فيما توقف الميناء عند رصيده ( 32
نقطة ) في مركزه الثاني وتعقد موقعه لخطف بطاقة التأهل الثانية المجموعة لدوري النخبة .
وفي مدينة سيئون حقق فريق سلام الغرفة فوزاً صعباً على ضيفه أهلي تعز بهدف وحيد .. رافعاً السلام رصيده إلى ( 24 نقطة ) في المركز السابع هذا وتم تأجيل المباراة التي كانت من المقرر لها أمس بين اتحاد اب ( 36 نقطة ) متصدر المجموعة وبات بحكم المؤكد صعوده لدوري الأضواء مجدداً مع ضيفه شباب الجيل ( 29 نقطة ) صاحب المركز الثالث .
وكانت منافسات فرق هذه المجموعة الثانية قد افتتحت أمس بمباراة واحدة فاز فيها فريق شباب القدس من اب على ضيفه طليعة تعز بهدفين نظيفين ، ورفع شباب القدس رصيده إلى ( 24 نقطة) متقدماً إلى المركز السادس ..

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/14296.htm