المؤتمر نت - بعث الأمناء العامون المساعدون للمؤتمر الشعبي العام ورئيس هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي في المؤتمر وأعضاء اللجنة العامة والأمانة العامة ورؤساء الهيئات البرلمانية والشوروية والوزارية للمؤتمر ببرقيات تهان إلى الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

المؤتمرنت -
قيادات المؤتمر تهنىء ابوراس وقواعد التنظيم بحلول عيد الأضحى المبارك
بعث الأمناء العامون المساعدون للمؤتمر الشعبي العام ورئيس هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي في المؤتمر وأعضاء اللجنة العامة والأمانة العامة ورؤساء الهيئات البرلمانية والشوروية والوزارية للمؤتمر ببرقيات تهان إلى الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .
كما بعث رؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام في أمانة العاصمة والمحافظات والجامعات ببرقيات مماثلة لرئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس بهذه المناسبة.

وعبرت قيادات المؤتمر في برقياتها عن تهانيها لرئيس المؤتمر الشعبي العام ومن خلاله إلى كافة قيادات وقواعد وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في مختلف محافظات اليمن وأينما وجدوا ،متمنية أن تعود هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد توقف العدوان الغاشم وعاد السلام والأمن والاستقرار إلى ربوع وطننا .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 06:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/143046.htm