المؤتمر نت - استشهد 4 مواطنين وأصيب 4 آخرين بينهم نساء وأطفال بغارات وقصف صاروخي وقنابل عنقودية ونيران حرس حدود العدو السعودي خلال الـ 24 ساعة الماضية في عدد من محافظات الجمهورية

المؤتمرنت -
طيران العدوان يشن 45 غارة على 3 محافظات
استشهد 4 مواطنين وأصيب 4 آخرين بينهم نساء وأطفال بغارات وقصف صاروخي وقنابل عنقودية ونيران حرس حدود العدو السعودي خلال الـ 24 ساعة الماضية في عدد من محافظات الجمهورية .

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية الظاهر في محافظة صعدة استهدفت إحداها منزل مواطن في منطقة بني ذهل ما أدى إلى استشهاده .

واستشهد مواطن وأصيب ولده بجروح خطيرة إثر قصف صاروخي على منطقة القطينات بمديرية باقم ، كما استشهد طفلان بانفجار قنبلة عنقودية في منطقة الغول بمديرية كتاف .

وأشار المصدر إلى إصابة مواطن من أبناء مديرية غمر الحدودية بنيران حرس الحدود السعودي ، وشن طيران العدوان غارة على الطريق العام في منطقة آل عمار بمديرية الصفراء ، و غارتين على منطقة بني صياح وغارة على منطقة الأزهور بمديرية رازح الحدودية.

وشن طيران العدوان ست غارات واستهدف قصف صاروخي ومدفعي مكثف مناطق متفرقة وممتلكات المواطنين بمديرية باقم ، كما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديريتي منبه و شدا الحدوديتين لقصف صاروخي ومدفعي .

وفي محافظة الحديدة أصيب مواطن بجروح وتدمرت سيارتان إثر غارتين على مزرعة المواطن أحمد دحفش بمديرية الدريهمي .

وأكد المصدر استهداف سيارة بالقناصة في منطقة ذابة بمديرية ماوية محافظة تعز ما أدى إلى إصابة امرأة كانت على متنها .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن 25 غارة على مديريتي حرض و ميدي و ثلاث غارات على مديرية حيران بمحافظة حجة .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 05:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/143093.htm