المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
منتخب الطاولة يحتل رابعا بدورة ألعاب آسيا
احتل منتخب اليمن لكرة الطاوله المركز الرابع والأخير في منافسات الفرقي لكرة الطاولة بدورة الألعاب الآسيوية ال18 والمقامة حاليا في أندونيسيا.

وجاء منتخب الطاولة رابعا إثر خسارته اليوم أمام منتخب منغوليا بنتيجة 3 / صفر في منافسات الفرقي.
حيث قدم اللاعبون مباراة قوية غلب على طابعها التكتيك القوي والحماس في معظم أوقاتها إلا أن الحظ لم يكن حليفهم حيث خسر المباراة الأولى اللاعب عمر الكدس بنتيجه 3-1 تلاها خسارة اللاعب منير الذبحاني بنتيجه 3-2 في مباراة ماراثونية ابتسمت أخيرا للاعب منغوليا، لتأتي الخسارة الثالثة على حساب اللاعب طه المحاقري بنتيجه 3-1 حيث حالف الحظ لاعب منغوليا في أغلب نهايات أشواط المباراة.
ويواصل المنتخب الوطني للطاولة مشاركته في الدورة الآسيوية بعد غد الأربعاء بمشاركته في منافسات الفردي.

وكان لاعب المنتخب إبراهيم جبران قدم في وقت سابق أداء قوي أمام لاعب منتخب كوريا الجنوبية دونج يون كيم، انتهت المباراة بنتيجة 3-1 .
وفي منافسات الكاراتيه التحق اللاعب عدنان شائف بزميليه علي المظفري وأحمد جرفان لتنتهي وبسرعة مشوار اللعبة في الأسياد بخسارة واحدة لكل لاعب وخروج المغلوب.
ولم يستثمر اللاعب عدنان تأهله المباشر وبحسب القرعة لدور الثمانية في وزن 75 كجم ليخسر من الكوري الجنوبي مويل كيم.

وفي منافسات القوى قطع العداء نور الدين الحميضه سباق 3000 موانع بزمن وقدره 9:18.49 دقيقة محتلا بذلك المركز قبل الأخير وصاحبه الاندونيسي جيماشي، فيما أحرز ذهبية السباق الإيراني حسين طيحاني بزمن 8:22.79 وتبعه القطري ياسر باغراب وذهبت الفضية من نصيب الياباني كازويا.
وتتواصل منافسات القوى غد في سباق 200 متر عبر اللاعبة حنين وكيل ثابت .

كما تنطلق منافسات الكوراش صباحا، حيث يقابل اللاعب عبد الإله مؤنس نظيره الكازاخستاني دامينةفي وزن 66 كجم ، وفي نفس الوزن يواجه محمد جمال الاندونيسي هادياث.

إلى ذلك انسحب لاعب المنتخب الوطني للجودو علي خصروف من المشاركة بلعبة الجيجستو والإبقاء على مشاركته في الجودو، بعد انسحاب لاعبين اثنين من نزالات المصارعة.

ولم يشارك العداء نسيم منصر في سباق 400 متر حواجز بداعي الإصابة وكان زميله عبد العزيز العبدي قد توقف في منتصف سباق 10000 متر ولم يكمل السباق.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-يوليو-2019 الساعة: 04:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/143116.htm