المؤتمر نت - بعث فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء برقية تهنئة إلى الشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة العيد الـ56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

المؤتمرنت -
مؤتمر جامعة صنعاء يُهنىء ابوراس بالعيد الـ56 لثورة 26 سبتمبر
بعث فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء برقية تهنئة إلى الشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة العيد الـ56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وجاء في برقية التهنئة: يسرنا في قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء أن نرفع اليكم اسمى أيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الـ56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، تلك الثورة التي قضت علی الحكم الكهنوتي البغيض ونقلت اليمن الى عصر جديد من المساواة والحرية وحكم الشعب لنفسه بنفسه.

وانه لمن المحزن ان الاحتفال بهذه المناسبة يأتي وشعبنا يواجه للعام الرابع عدوانا غاشما يدمر منجزات الثورة السبتمبرية من قبل من وقفوا وتأمروا عليها في مهدها الاول وهو الامر الذي يجعلنا نؤكد ان شعبنا بصموده سينجح في الانتصار على هذا العدوان كما انتصر ثوار سبتمبر على العدوان عليها انذاك.

وأضافت البرقية: اننا ونحن نجدد لكم التهنئة ولكل قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام ولكافة ابناء شعبنا اليمني بهذه المناسبة لنسأل الله أن يعيده على جميع اليمنيين بخير وعافية ونصر مؤزر لهذا الشعب العظيم ضد قوى العدوان ولكم دوام الصحة والعافية
المجد والخلود للثورة
الرحمة للشهداء ..الشفاء للجرحى
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 06:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/143411.htm