المؤتمر نت -
جالية الرياض تدعم الإعلاميات اليمنيات
بالتعاون مع الجالية اليمنية في الرياض يقيم منتدى الإعلاميات اليمنيات الدورة الخامسة لتأهيل الاعلاميات اليمنيات قانونيا بهدف توعيتهن بحقوقهن القانونية وكيفية الحفاظ عليها مستفيدات من الحراك الحقوقي الذي شهدته اليمن مؤخرا ..
وقالت رحمة حجيرة رئيسة منتدى الاعلاميات : ان المنتدى سيقيم الدورة التدريبية الخامسة لتأهيل 25 اعلامية من محافظات اليمن الرئيسية (صنعاء, عدن, تعز, الحديدة, حضرموت, أبين ) وان هذه الدورة تأتي بدعم وتعاون ورعاية قيادة الجالية اليمنية في الرياض يتقدمهم محمد قائد سعيد رئيس الجالية ومقبول الرفاعي الامين العام للجالية ..
وسيتم في الدورة التي ستسمر لمدة خمسة أيام عرض نماذج من القوانين المتقدمة في مجال الإعلام في العالم و أمثلة من الواقع القضائي اليمني لبعض ما يسمى بجرائم النشر والرأي التي أدين بها الزملاء والزميلات وكيف كان يمكن تجاوزها, يليه اختبار مصغر لما تم مناقشته والتدريب عليه في الدورة التدريبية للتأكد من مدى استفادة المشاركات من الدورة .
يذكر أن الجالية اليمنية في الرياض قررت دعم فعاليات وانشطة منتدى الاعلاميات اليمنيات بمليون ريال كدعم في تأهيل وتدريب الإعلاميات اليمنيات ..
المصدر : عكاظ

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 02:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/14352.htm