في إختتام فعالياته اليوم

المؤتمر نت - رفع أعضاء المنظمة العربية للالكسو مكتب اللجنة الدائمة للمنظمة العربية   برقية شكر إلى فخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح ، أشادوا فيها بجهوده الناجزة في نهضة اليمن المباركة ودعم سيادته المتواصل للثقافة العربية التي ظهرت تجلياتها الرائعة في فعاليات صنعاء عاصمة للثقافة العربية.
كما أكدوا في البرقية التي اختتموا بها فعاليات الأيام الثقافيةاليوم ، والتي استمرت للفترة 7 – 8 سبتمبر ، على دور اليمن في إظهار الثقافة العربية التي تعتمد مبدأ الحوار والتسامح وقبول الآخر ونبذ التطرف بكافة .....
المؤتمر نت – أنور حيدر -
المنظمة العربية للألسكو تشيد بدور الرئيس في ثقافة الحوار ونبذ التطرف
رفع أعضاء المنظمة العربية للالكسو مكتب اللجنة الدائمة للمنظمة العربية برقية شكر إلى فخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح ، أشادوا فيها بجهوده الناجزة في نهضة اليمن المباركة ودعم سيادته المتواصل للثقافة العربية التي ظهرت تجلياتها الرائعة في فعاليات صنعاء عاصمة للثقافة العربية.
كما أكدوا في البرقية التي اختتموا بها فعاليات الأيام الثقافيةاليوم ، والتي استمرت للفترة 7 – 8 سبتمبر ، على دور اليمن في إظهار الثقافة العربية التي تعتمد مبدأ الحوار والتسامح وقبول الآخر ونبذ التطرف بكافة أشكاله.وكذلك في تعزيز التنوع الثقافي والانفتاح ورعايتهما، وتشجيع المواهب ، مبتهلين الى الله لحفظ اليمن ورئيسها وسائر بلاد العرب والمسلمين.
وفيما يلي نص البرقية :-
فخامة الأخ/ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليمنية.
تحية عربية صادقة،،
يتقدم أعضاء مكتب اللجنة الدائمة للثقافة العربية المجتمعين بصنعاء لفخامتكم بصادق الشكر والتقدير وبكل مشاعر الاحترام، ويشيدون بجهودكم الناجزة في نهضة اليمن المباركة ودعمكم المتواصل للثقافة العربية التي ظهرت تجلياتها الرائعة في فعاليات صنعاء عاصمة للثقافة العربية.
وأعضاء المكتب وهم يجتمعون في رحاب صنعاء- درة الثقافة العربية- للإعداد لمؤتمر وزارة الثقافة العرب الرابع عشر الذي سيعقد في هذه المدينة المعطاء في نهاية هذا العام، يؤكدون على دور اليمن في إظهار الثقافة العربية التي تعتمد مبدأ الحوار والتسامح وقبول الآخر ونبذ التطرف بكافة أشكاله.
إن إيلاءكم الشأن الثقافي اهتمامكم ورعايتكم كفيل بأن يوجد مناخات الإبداع والتنمية التي تلامس الحياة الاجتماعية والاقتصادية لتحقيق الرخاء لليمن السعيد بعزيمتكم الصادقة وإرادتكم الحرة الأبية.
ويتجلى ذلك فيما تقوم به وزارة الثقافة والسياحة بتوجيهاتكم الرشيدة من منجزات في تعزيز التنوع الثقافي والانفتاح ورعايتهما، وتشجيع المواهب داخل اليمن وخارجه، والمجهودات الاستثنائية في تنظيم فعاليات صنعاء عاصمة الثقافة العربية لسنة 2004م.
وإذ يعبر أعضاء اللجنة عن شكرهم وامتنانهم لما لا قوه في بلدكم الطيب من حسن الاستقبال وكرم الوفادة فإنهم يبتهلون إلى العلي القدير أن يكلأكم بعين رعايته ويحفظ بلدكم وسائر بلاد العرب والمسلمين من كل مكروه وأن يحقق كل آمالكم وما تصبون إليه من أهداف وغايات على الصعيدين الوطني والقومي.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 05-أغسطس-2020 الساعة: 04:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/14458.htm