المؤتمر نت - رأس الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام ومعه الشيخ يحيى الراعي الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام رئيس مجلس النواب اجتماعا للكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام خصص لمناقشة المستجدات على الساحتين الوطنية والتنظيمية

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يرأس اجتماعا للكتلة البرلمانية
رأس الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام ومعه الشيخ يحيى الراعي الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام رئيس مجلس النواب اجتماعا للكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام خصص لمناقشة المستجدات على الساحتين الوطنية والتنظيمية.

واستعرض ابوراس في بداية الاجتماع اخر المستجدات المتصلة بالقضايا الوطنية مشددا على أهمية التمسك بالوحدة الوطنية ووحدة الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

وأشاد رئيس المؤتمر بالمواقف الوطنية المشرفة لأعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر والتي جسدت مدى الحرص على الولاء للوطن والانتماء إليه والدفاع عنه رغم كل المغريات والضغوط التي تعرضوا ويتعرضون لها ولكنهم كانوا وسيظلون عند مستوى المسؤولية التي منحها إياهم الشعب وثقته بهم.

واطلع ابوراس أعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر على الترتيبات والتحضيرات الجارية لانعقاد الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام ،مشيرا إلى ما نفذته اللجنة التحضيرية العليا واللجان المنبثقة عنها حتى الآن.

وشدد رئيس المؤتمر على ان اجتماع اللجنة الدائمة الرئيسية الذي ياتي التزاما بنصوص النظام الداخلي للمؤتمر سيمثل محطة هامة ستسهم في تعزيز الوحدة التنظيمية سواء من حيث عملية الاتصال والتواصل أو من حيث اطلاع اللجنة الدائمة التي تعد التكوين التنظيمي الأهم بعد المؤتمر العام على كل ما يتعلق بأوضاع المؤتمر الشعبي العام منذ أخر دورة انعقاد لها وحتى اليوم.

وحث ابوراس أعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر على أداء دورهم المرجو منهم من اجل المساعدة في إنجاح الترتيبات والتحضيرات الخاصة بانعقاد اللجنة الدائمة الرئيسية وبما يسهم في أن تكون هذه التحضيرات بالمستوى المطلوب.

وقال ابوراس مخاطبا أعضاء الكتلة البرلمانية :أتمنى من كل عضو منكم أن يستشعر دوره كعضو وقيادي مؤتمري يسهم بكل جهد في التحضير لدورة اللجنة الدائمة الرئيسية وبما يجعل منها دورة تشرف مكانة وقوة المؤتمر الشعبي العام.

كما اطلع رئيس المؤتمر الشعبي العام أعضاء الكتلة البرلمانية على أخر المستجدات المتصلة بموضوع الانتخابات التكميلية في المقاعد الشاغرة والتي أعلنتها اللجنة العليا للانتخابات.

هذا وقد جدد اعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر موقفهم في الانحياز للوطن ولقضاياه وثباتهم والتفافهم خلف قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة برئيس المؤتمر الشيخ صادق امين ابوراس، مشيرين إلى أهمية أن تكون التحضيرات المتعلقة بانعقاد دورة اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر بالشكل الأمثل وان كل عضو من أعضاء الكتلة سيؤدي دوره المطلوب في إطار التحضيرات.

هذا وقد ناقش الاجتماع عددا من القضايا المطروحة على جدول أعماله.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 08-أغسطس-2020 الساعة: 06:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/144779.htm