المؤتمر نت - بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو راس، برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل اللواء علي محمد ملهي السعيدي، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني والمجتمعي وخدمة الوطن

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة المناضل علي محمد السعيدي
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو راس، برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل اللواء علي محمد ملهي السعيدي، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني والمجتمعي وخدمة الوطن.

واشاد ابوراس بمناقب الفقيد الذي يعد أحد مناضلي الثورة اليمنية "26 سبتمبر و 14 اكتوبر".. كما كان قائدا عسكريا ووطنيا محنكا متمسكا بمبادئ الثورة خلال تقلده العديد من المناصب العسكرية، والمدنية حيث كان نائبا لقائد لواء إب وقائدا لمحور قعطبة وكذلك وكيلا لمحافظة إب.. كما تحمل مسئولية رئاسة فرع المؤتمر بمحافظة إب.. اضافة إلى أنه يعد من أعيان محافظة إب الذين يحظون بالتقدير والاحترام والإجماع من ابناء المحافظة واليمن عموما..

وفي برقية العزاء التي بعثها إلى نجله فؤاد واخوانه وكافة ال السعيدي بمحافظة اب، عبّر رئيس المؤتمر عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، سائلاً المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنه سميع مُجيب..
" إنا لله وإنا إليه راجعون".
تمت طباعة الخبر في: السبت, 25-يناير-2020 الساعة: 04:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/144798.htm