المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
ريال مدريد يفوز على مضيفه ليفانتي
فاز ريال مدريد على مضيفه ليفانتي 2/ 1 في المرحلة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ورغم الفوز، ظل الريال في المركز الثالث بترتيب البطولة برصيد 48 نقطة، متأخرًا بفارق تسع نقاط خلف منافسه برشلونة /المتصدر/، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

وظهر الريال بشكل باهت للغاية وكان مهددًا بفقدان نقطتين على الأقل، لولا سوء الحظ الذي وقف ضد ليفانتي، الذي تصدى القائمان لتسديدتين من لاعبيه خلال الشوط الأول، ليثير الفريق الملكي قلق جماهيره قبل مواجهتيه المرتقبتين أمام برشلونة في كأس الملك وبطولة الدوري.

ويلتقي الريال مع برشلونة على ملعب /سانتياجو برنابيو/، معقل الفريق الأبيض، يوم الأربعاء القادم في إياب الدور قبل النهائي لكأس الملك، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما في الثاني من مارس القادم في الدوري على نفس الملعب.

وجاء هدفا الريال من ركلتي جزاء أحرزهما كريم بنزيما وجاريث بيل في الدقيقتين 43 و78، بعدما احتسبهما حكم اللقاء إثر لجوئه لتقنية حكم الفيديو المساعد، فيما أحرز روجر مارتي هدف ليفانتي الوحيد في الدقيقة 60.

وأنهى الريال المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ناتشو في الدقيقة 86 لحصوله على الإنذار الثاني، فيما تم طرد بيدرو لوبيز لاعب ليفانتي، لحصوله على إنذار ثان لاعتراضه على قرارات الحكم بينما كان جالسا على مقاعد البدلاء في الدقيقة 89 في واقعة غريبة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/144834.htm