المؤتمر نت - قال لاعب الوسط الفرنسي زين الدين زيدان انه لا يفكر في التراجع عن قراره باعتزال اللعب على المستوى الدولي رغم النداءات وجهت إليه لاعادة النظر في القرار...
المؤتمرنت/رويترز -
زيدان ..لن ا تراجع عن اعتزال اللعب الدولي
قال لاعب الوسط الفرنسي زين الدين زيدان انه لا يفكر في التراجع عن قراره باعتزال اللعب على المستوى الدولي رغم النداءات وجهت إليه لاعادة النظر في القرار.

وقال زيدان لاعب ريال مدريد الأسباني البالغ من العمر 32 عاما في مؤتمر صحفي في مدريد يوم الأربعاء "كان ترك المنتخب الوطني بعد عشر سنوات من اللعب للفريق امرا صعبا. لكن عندما أفكر في ذلك أدرك انه كان القرار السليم. قلت أنني أنهيت (مشواري على المستوى الدولي) وهذا كل ما في الأمر ولا رجعة في ذلك."

وعندما سئل عن رأيه في تعادل المنتخب الفرنسي مع إسرائيل بدون أهداف في أولى مبارياته بتصفيات كأس العالم يوم السبت الماضي قال زيدان انه لم يشاهد المباراة.

وقال زيدان "كنت احضر حفلا غنائيا لما دونا. كل ما أستطيع أن أقوله هو أنني أتمنى أن يساعد اللاعبون الجدد المنتخب الفرنسي على تحقيق بعض الإنجازات في المستقبل."

وقال زيدان انه سيركز الان على مساعدة ريال مدريد على استعادة مكانته بعد موسمه الماضي المخيب للامال الذي فشل خلاله في الفوز باي لقب لاول مرة منذ خمسة أعوام.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/14496.htm