المؤتمر نت -المحويت-سعد الحفاشي -
اتحاد القدم بالمحويت يؤجل المنافسات النهائية لدورة القدم إلى السبت القادم
رفض اتحاد كرة القدم -بمحافظة المحويت- تنفيذ اللقاءات النهائية للفرق المتصدرة في الدور الأول لدوري الثانية، والناشئين لكرة القدم لأندية المحافظة، لهذا الموسم والتي كان مقررٌ تنفيذها اليوم الخميس.
وبرر أحمد محمد الغيلي-رئيس فرع اتحاد القدم بالمحافظة- عملية تأجيل اللقاءات الختامية للفرق الصاعدة من المجموعات إلى يوم السبت القادم، بدلاً عن الخميس- لصدور توجيهات عليا من الاتحاد العام للقدم تقضي بعدم إدارة المنافسات النهائية للدوري من قِبل حكام محليين من المحافظة، وتكليف حكام مؤهلين من الاتحاد بصنعاء للقيام بإدارة هذه المباريات كنوع من التأكيد على سلامة نجاح هذه المنافسات، ونزولاً عند رغبة الأندية الصاعدة التي كانت في وقت سابق طلبت توفير لجنة تحكيم من خارج المحافظة لعدم قناعتها بكافة لجان التحكيم المحلية.
إلى ذلك أعلن يحيى العليي-أمين عام نادي شباب المحويت- والذي تأهل فريقه عن المجموعة الأولى للكبار إلى جانب شباب الرجُّم المتأهل عن المجموعة الثانية أن شباب المحويت عازمون على انتزاع بطولة المحافظة لدوري القدم لفئة الشباب في المباراة النهائية أمام شباب الرجم .
وتوعد العليي في تصريحه لـ"المؤتمرنت" إلحاق منافسيهم من شباب الرجم بالهزيمة، وبجدارة عالية. مؤكداً أن شاب المحويت يهيئون أنفسهم لهذا اللقاء بقدر كبير من الاهتمام.
الجدير ذكره أن لقاءات الدور الأول لدوري الثانية والناشئين لكرة القدم بمحافظة المحويت تنافس فيه (14) نادياً على مدى (40) يوماً، ولفئتي الشباب والناشئين، وقد أسفرت تلك المنافسات عن تأهل فريق شباب المحويت عن المجموعة الأولى شباب، وشباب الرجم عن المجموعة الثانية، وتأهل ناشئي الطويلة، وناشئي الفتح عن المجموعتين الأولى والثانية لفئة الناشئين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/14515.htm