المؤتمر نت - وأفاد مصدر أمني أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية مناطق متفرقة في شارع صنعاء بمدينة الحديدة، ومشطوا بالعيارات الرشاشة الثقيلة والمتوسطة باتجاه شرق مدينة الدريهمي المحاصرة.

المؤتمرنت -
مرتزقة العدوان يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم بعدة محافظات
واصلت قوى الغزو والاحتلال استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات بالغارات الجوية والقصف الصاروخي والمدفعي ، بالإضافة إلى خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفاد مصدر أمني أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية مناطق متفرقة في شارع صنعاء بمدينة الحديدة، ومشطوا بالعيارات الرشاشة الثقيلة والمتوسطة باتجاه شرق مدينة الدريهمي المحاصرة.

وذكر المصدر أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بـ25 قذيفة هاون قرية الزعفران في منطقة كيلو16 ، وأطلقوا 38 قذيفة مدفعية على مناطق متفرقة جنوب وشرق مدينة التحيتا، فيما استهدف قصف مدفعي وتمشيط بالمعدلات الخفيفة والمتوسطة منطقة الجاح.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة المهاذر بمديرية سحار في محافظة صعدة وخمس غارات على مناطق متفرقة من مديرية كتاف.

وأكد المصدر إصابة طفلين جراء قصف صاروخي سعودي على قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي مكثف ممتلكات المواطنين في مديرية باقم.

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان غارتين على مديرية مستبا وخمس غارات على مدينة حرض.

وأوضح المصدر أن الطيران المُعادي شن غارتين على قرية بيت الشامي في قعطبة بمحافظة الضالع.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/145290.htm