المؤتمر نت - وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدف بصاروخي زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية تجمعات للمرتزقة في معسكر عاكفة بنجران، وتجمعاتهم قبالة منفذ علب بعسير، محققة إصابات مباشرة.

المؤتمرنت -
زلزال1 يدك تجمعات المرتزقة بنجران وعسير
أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت، صاروخين نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في نجران وعسير.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدف بصاروخي زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية تجمعات للمرتزقة في معسكر عاكفة بنجران، وتجمعاتهم قبالة منفذ علب بعسير، محققة إصابات مباشرة.

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى بصفوف مرتزقة الجيش السعودي إثر القصف الصاروخي والمدفعي الذي استهدف تجمعاتهم بنجران وعسير.

وعلى الصعيد نفسه تصدى ابطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت، لزحفين لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه الشرفة والشبكة ورشاحة بنجران.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية صدت محاولة تقدم للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان في موقعي الشرفة و الشبكة موقعة أعدادا من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن الزحف الفاشل على موقعي الشرفة و الشبكة شارك فيه الطيران الحربي والاباتشي دون تحقيق أي تقدم يذكر.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحف لمرتزقة الجيش السعودي في رشاحة قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية لن تألوا جهداً في التنكيل بالغزاة ومرتزقتهم حتى إيقاف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 28-سبتمبر-2020 الساعة: 04:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/145323.htm