المؤتمر نت - 12 فريق يتنافسون بدوري رمضاني بصنعاء

المؤتمرنت -
12 فريق يتنافسون بدوري رمضاني بصنعاء
انطلقت بالنادي الأهلي بصنعاء اليوم منافسات الدوري الرمضاني في نسخته الـ36 لكرة القدم، ينظمه النادي بمشاركة 12 فريق يمثلون الأندية والمؤسسات والشركات.

واستهل فريق الامتياز مشاركته الأولى في البطولة بفوز صعب على منافسه العروبة بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النادي الأهلي ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى.

واكتفى فريق الامتياز بالهدف الوحيد الذي سجله مهاجمه يوسف كندش، مستغلا تمريرة زميله عبد المجيد صبارة، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني الذي شهد طرد لاعب العروبة ماجد حودة للخشونة، حاول العروبة تعديل الكفة، في المقابل سعى الامتياز لتعزيز النتيجة، لكن دفاعات وحارسي الفريقين كانوا في الموعد، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

ولحساب ذات المجموعة حقق فريق شركة الصيفي فوزا متأخرا على شباب معزب بهدفين لهدف، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبعد مرور عشر دقائق من شوط المباراة الثاني تقدم الصيفي بالهدف الأول عن طريق عبد العزيز خميس من ركلة جزاء، لكن شباب معزب عدل النتيجة عبر نصر الشمسي الذي سدد كرة يسارية قوية استقرت في شباك محمد العديني، ليعود الصيفي في التقدم من جديد بهدف أحرزه أيمن المطري والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

بهاتين النتيجتين وضع الامتياز والصيفي أول ثلاث نقاط في رصيدهما ليتصدرا جدول الترتيب ، وجاء فريقا العروبة وشباب معزب في المركزين الثالث والرابع دون نقاط.

وتتواصل الجولة ذاتها غدا الخميس بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثانية، يلعب في الأولى فريقي شركة الروضة وهيئة الطيران ويلتقي في الثانية الوحدة وإتحاد الشرطة.

فيما تختتم الجولة الجمعة بمباراتين ضمن المجموعة الثالثة، يلعب في الأولى فريقي اليرموك ومطابع الكتاب ويلتقي في الثانية الأهلي مع ضيفه الأمازون.

حضر انطلاق البطولة رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب ونائب رئيس نادي الأهلي حمود العلفي والأمين العام عبد الله جابر ومدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان وعضو الاتحاد العام لكرة القدم عبد الوهاب الزرقة والمشرف الرياضي بالنادي رضوان السنباني ومدير الكرة غمدان الحرازي. *سبأ

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/145834.htm