المؤتمر نت -

المؤتمرنت - خالد السعيدي -
يفتتح غدا: مؤتمر ومعرض الطاقة الشمسية الثاني بصنعاء
تنظم مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية، يوم غدا الاربعاء، المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية، والذي سيقام في كلية الزراعة بجامعة صنعاء وتحت إشراف وزارة الكهرباء والطاقة، خلال الفترة من 10 وحتى 14 يوليو الجاري.

وتسعى مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية من خلال هذا المؤتمر والمعرض إلى توعية المستهلك بالاستخدام الأمثل لمنظومة الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة، بالإضافة الى تشكيل حلقة وصل بين كافة القطاعات الرسمية والخاصة والمجتمعية في هذا المجال.

وأشارت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيسة المؤسسة الى أن المؤتمر سيناقش أهم قضايا الطاقة المتجددة من خلال أوراق عمل بحثية وعلمية بمشاركة العديد من الأكاديميين والخبراء والمختصين، كما ان المعرض سوف يبرز أهمية الطاقة المتجددة في التنمية والتنمية المستدامة وأثرها الايجابي على المجتمع والبيئة، وسيقدم المعرض، عرضا شاملاً لمكونات وأنظمة الطاقة المتجددة لمختلف الشركات المنتجة لهذا النوع من للطاقة.

هذا ومن المتوقع ان يعمل المؤتمر والمعرض على تبادل الخبرات العلمية والفنية ومعرفة الصعوبات والعراقيل التى تواجهة جانب الطاقة المتجددة في بلادنا، بالإضافة الى ان المعرض سوف يتضمن افتتاح عدد من نقاط البيع المباشر وبتخفيضات كبيرة في مبيعات اجهزة ووسائل الطاقة الشمسية من قبل اهم موردي الطاقة المتجددة في اليمن.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 15-سبتمبر-2019 الساعة: 09:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/146504.htm