المؤتمر نت - واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفها الجوي والصاروخي والمدفعي على مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية موقعة خسائر في الأرواح والعتاد

المؤتمرنت -
الجيش يواصل قصف مواقع العدو ومرتزقته
واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفها الجوي والصاروخي والمدفعي على مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية موقعة خسائر في الأرواح والعتاد.

وأكد مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير نفذ عمليات واسعة بعدد من طائرات قاصف 2k على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير.

ولفت المصدر إلى أن العمليات الهجومية التي استهدفت مخازن أسلحة تذخير الطائرات الحربية ومواقع عسكرية أخرى أصابت أهدافها بدقة وأدت إلى حريق كبير في مخازن الأسلحة.

وأشار المصدر إلى تدمير مدرعة للجيش السعودي محملة بالأفراد والذخائر في مجازة الغربية بصاروخ موجه ؛فيما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم و أصيب آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في مجازة الشرقية .

وذكر المصدر أن الجيش و اللجان الشعبية كسروا زحفين للمرتزقة في رشاحة الغربية بنجران مسنودين بالطيران الحربي والتجسسي استمرا قرابة 12 ساعة وأسفرا عن مصرع وإصابة أعداد كبيرة منهم فيما ضاعفت عمليات لوحدة الهندسة وقصف بالمدفعية من خسائرهم.

وفي نجران كذلك تم تدمير آلية محملة بالمرتزقة بتفجير في صحراء الأجاشر ومقتل وجرح من عليها.

وحسب المصدر لقي تسعة مرتزقة مصرعهم بعمليات قنص قبالة وشرق جبل جحفان وشرق جبل الدود بجيزان.

وأوضح المصدر أنه تم كسر زحف لمرتزقة العدوان على مواقع الجيش واللجان الشعبية في ناطع بمحافظة البيضاء مسنوداً بالطيران الحربي ؛مبيناً مقتل وجرح عدد من المرتزقة بينهم قيادات وتدمير آلية تحمل رشاش عيار 23 بصاروخ موجه خلال كسر الزحف.

وفي محافظة حجة استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة وآلياتهم شرق جبل النار بضربات مسددة أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى.

ووفقاً للمصدر تم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة تحمل رشاش عيار 14.7 بعملية قنص في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/146585.htm