المؤتمر نت- محمد القيداني -
اليوم.. 4 مواجهات في المجموعة 2 ولقاء إبي النكهة
تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الواحد بعد العشرين بإقامة أربع مباريات في المجموعة الثانية، وسيسعى شباب الجيل وميناء عدن لالتهام ضيفيهما منتظرين لما يسفر عنه الأسبوع الأخير وما يصدره لهما من أفراح أو أحزان عندما يعلن أحدهما عن نفسه سفيرا بمعية اتحاد إب صوب دوري الأضواء.
ففي الحديدة يستضيف شباب الجيل صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة ضيفة سلام الغرفة صاحب المركز الرابع وبرصيد (26) نقطة، بينما تكون عدن الساحرة بانتظار لقاء أبناء التواهي ميناء عدن مع ضيفه أهلي تعز وسيسعى الميناء إلى الفوز باللقاء على أمل تعثر شباب الجيل رغم أنه أمل ضعيف .
وفي المكلا سيلتقي فريق المكلا وضيفه طليعة تعز في لقاء يعد للمكلا تحصيل حاصل بعد ضمان المكلا البقاء في دوري الأولى بينما يدخل اللقاء الطليعة وهو على بصيص أمل في الفوز في أمل أن تلعب المباريات الأخرى لصالحه للفرار من السقوط إلى الدرجة الثانية.
وستكون مدينة اب وساحرة السعيدة بخضرتها النظرة في موعد مع لقاء إبي النكهة عندما يلتقي أبناء المدينة الواحدة في لقاء كروي يجمع شباب القدس صاحب المركز الثامن وبرصيد 22 نقطه مع المتصدر اتحاد إب.
وستكون جماهير الفريقين حاضرة عند اللقاء لما تتمتع به الجماهير الكروية في اللواء الأخضر من عشق كروي حتى الثمالة ويظهره جمهور الفرق الكروية في مدينة إب من حماس في التشجيع وتنافس غير عادي بينهما. وسيكون شباب القدس في هذا اللقاء في حاجة مآسه للفوز ونقاط اللقاء الثلاث حتى يفر بجلده من خط التهديد بالهبوط بينما يدخل اتحاد إب اللقاء مرتاحا من الجانب النفسي لضمان صدارة المجموعة والتأهل لمصاف فرق النخبة
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 12:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/14667.htm