المؤتمر نت - مؤتمر حجة يهنى أبو راس بذكرى التأسيس

المؤتمرنت -
قيادة وأعضاء مؤتمر حجة يهنئون ابو راس بذكرى التأسيس
بعثت قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة، برقية تهنئة لرئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابو راس، بمناسبة حلول الذكرى الـ37 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الـ24 من اغسطس 1982م.

وقالت برقية التهنئة : " باسمي واسم قيادات المؤتمر الشعبي العام وفروعة بالمديريات وجميع قياداته ولجانه الدائمة الرئيسية والمحلية وانصاره بمحافظة حجة نهنئكم بمناسبة مرور سبعة وثلاثين عاما على تأسيس المؤتمر الشعبي العام".

وفي البرقية الممهورة بتوقيع الشيخ يحيى على موسى القادري، القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر بمحافظة حجة، اكدت قيادات وأعضاء وكوادر مؤتمر حجة أن المؤتمر الشعبي العام سيبقى قويا متماسكا تحت قيادته الحكيمة.

وعاهدت قيادات وأعضاء وقواعد المؤتمر بحجة الله وقيادة المؤتمر العليا بالمضي معها من أجل تعزيز وحدة المؤتمر والعمل بالميثاق الوطني الذي اجمعت عليه كل القوى السياسية وتم الاستفتاء عليه من ابناء الشعب اليمني.

وعبروا عن ثقتهم في قدرة المؤتمر وقياداته على تجاوز العقبات والعواصف والسير بالمؤتمر والوطن اليمني بشكل عام إلى بر الأمان. مؤكدين في ذات الوقت التزامهم بنظام المؤتمر الشعبي العام ولوائحه الداخلية.



تمت طباعة الخبر في: الأحد, 20-أكتوبر-2019 الساعة: 07:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/147000.htm