المؤتمر نت - اعلان نتائج التظلمات للمقاعد المجانية

المؤتمرنت -
اعلان نتائج التظلمات للمقاعد المجانية بالجامعات اليمنية
اعلنت اللجنة الرئاسية للمقاعد المجانية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم نتائج التظلمات للطلاب المتظلمين على المقاعد المجانية والتي قدمت عبر البوابة الالكترونية للمقاعد المجانية .

واوضحت اللجنة في بيان لها ان اللجنة عملت على مراجعة ومعالجة طلبات المتظلمين حول عملية التوزيع في التخصصات والجامعات في حدود الموارد المتاحة واعلانها عبر الرابط(http://mohesr.gov.ye)

واشار البيان إلى أن اللجنة وافقت على منح مقاعد مجانية لعدد من الطلاب الذين لم يتوفقوا في عملية المفاضلة الذين قدموا تظلماتهم عبر بوابة المقاعد المجانية وذلك في إطار المقاعد المتاحة وبما يتناسب مع نتائج الطلاب ومع ترتيبهم في الفئات .

وأكدت اللجنة أنه تم إصدار قرارات بإعتماد مقاعد مجانية للطلاب بناءً على نتائج البت في التظلمات، وسيتم تسليم صور طبق أصل من هذه القرارات مع مذكرات غطائية إلى الجامعات المحددة لقبول الطلاب وإستكمال إجراءات تسجيلهم.

وأهابت اللجنة بجميع الطلاب الموضحة بياناتهم في الكشوفات المرفقة بهذا الإعلان التوجه إلى الجامعات بدءا من اليوم السبت لإستكمال إجراءات التسجيل والإلتحاق بالدراسة خلال أسبوع من تاريخ تسليم القرارات إلى الجامعات، مع العلم بأن الجامعات سترفع بأسماء الطلاب المتخلفين بعد أسبوع من تاريخ تسليم الكشوفات للجنة المقاعد المجانية، وسيتم إلغاء مقاعد المتخلفين عن التسجيل.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 20-نوفمبر-2019 الساعة: 03:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/147568.htm