المؤتمر نت - استهدف الغزاة والمرتزقة محافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية في خروقات جديدة لاتفاق وقف إطلاق النار، وشن طيران العدوان غارات على محافظة حجة

المؤتمرنت -
العدوان يواصل قصف الحديدة وصعدة وحجة
استهدف الغزاة والمرتزقة محافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية في خروقات جديدة لاتفاق وقف إطلاق النار، وشن طيران العدوان غارات على محافظة حجة فيما تعرض المناطق الحدودية في صعدة لقصف صاروخي ومدفعي.

وأوضح مصدر أمني أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة شمال مديرية حيس، واستحدثت جرافة عسكرية لهم تحصينات قتالية جنوب غرب قرية مغاري بالمديرية .

وأفاد المصدر أن قوى العدوان استهدفت بـ17 قذيفة مدفعية منطقة القرشية جنوب الجاح بمديرية بيت الفقيه، و بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي.

وأشار المصدر إلى استهداف مكثف بالرشاشات المختلفة للغزاة والمرتزقة على مناطق متفرقة من شارع الـ50 ومدينة الشباب في شارع الـ90 بمدينة الحديدة.

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين بمحافظة صعدة. وأن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية حيران بمحافظة حجة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 14-نوفمبر-2019 الساعة: 07:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/147605.htm