المؤتمر نت - بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام، الشيخ صادق امين ابوراس، برقية عزاء ومواساة بوفاة القيادية المؤتمرية الاستاذة/ شيخة احمد سليمان، رئيسة القطاع النسوي لفرع المؤتمر

المؤتمرنت -
ابو راس يُعزي بوفاة القيادية المؤتمرية شيخة سليمان
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام، الشيخ صادق امين ابوراس، برقية عزاء ومواساة بوفاة القيادية المؤتمرية الاستاذة/ شيخة احمد سليمان، رئيسة القطاع النسوي لفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة سقطرى، والذي وافاها الاجل يوم الاثنين 7اكتوبر2019م، في الامارات العربية المتحدة إثر مرض عضال الم بها، وذلك بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني والسياسي والاجتماعي والانساني.

واشار رئيس المؤتمر الشعبي العام، الشيخ صادق أمين ابو راس، إلى عدد من مناقب الفقيدة كشخصية وطنية وقيادية بارزة اسهمت بفاعلية في مجال التنمية السياسية والاجتماعية من خلال المناصب والمواقع التنظيمية التي تقلدتها الفقيدة في قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام، لافتا إلى ريادتها للعمل الانساني وخدمة المجتمع وقضايا المرأة والطفولة من خلال قيادتها لفرع اتحاد نساء اليمن في محافظة سقطرى.


وعبّر رئيس المؤتمر الشعبي العام في برقية العزاء التي بعثها لأقارب الفقيدة، عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمه شخصياً، وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، سائلاً المولى - عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنها فسيح جنانه.. وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. إنه سميع مُجيب..
" إنا لله وإنا إليه راجعون"
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/147609.htm