المؤتمر نت - رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي أحمد علي اجتماعا لقيادة فرع المؤتمر وقيادات فروع المؤتمر بدوائر ومديريات امانة العاصمة بحضور عدد من القيادات في الأمانة العامة .

المؤتمرنت -
الأمين العام يرأس اجتماعا لقيادة فرع المؤتمر بامانة العاصمة
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي أحمد علي اجتماعا لقيادة فرع المؤتمر وقيادات فروع المؤتمر بدوائر ومديريات امانة العاصمة بحضور عدد من القيادات في الأمانة العامة .

وقد اشاد الامين العام بقيادات فرع المؤتمر بامانة العاصمة مؤكدا انهم جسدوا مواقف المؤتمر خلال الفترة الماضية على اكمل وجه سواء فيما يتعلق بمواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم .

وتطرق الاستاذ غازي احمد علي محسن في كلمته الى اخر المستجدات على الساحة الوطنية مشددا على اهمية مشاركة كافة قيادات وقواعد المؤتمر الاحتفال بميلاد خاتم الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وتجسيد القيم التي حملها في رسالة الاسلام وهي قيم التسامح والمحبة والاخاء والمساواة والعدالة .

وفي الاجتماع رحب عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر بامانة العاصمة الدكتور جمال الخولاني بالامين العام وبقيادات المؤتمر في امانة العاصمة مشيدا بمواقفهم الوطنية والتنظيمية .

واشار الخولاني الى ان هذا الاجتماع يأتي في اطار وضع التصورات والمقترحات لتنشيط العمل التنظيمي خلال الفترة القادمة في ضوء توجهات الامانة العامة وقيادة المؤتمر ممثلة بالشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام .

هذا وقد رحب الاجتماع بعودة القيادي المؤتمري ونائب رئيس فرع المؤتمر بالدائرة 15 بامانة العاصمة الاستاذ علي الصوفي الذي تم الافراج عنه بعد اختطافه لمدة عام من قبل سلطات الإصلاح (الاخوان المسلمين في اليمن ) ،معبرين عن املهم في الافراج عن كافة معتقلي المؤتمر الشعبي العام .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 10-أغسطس-2020 الساعة: 05:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/147977.htm