برعاية قيادة محافظة تعز

المؤتمر نت- توفيق العريقي -
المهرجان الدراسي التاسع لجمعية الأغابرة والأعروق بحيفان
تقيم جمعية الأغابرة والأعروق المهرجان الدراسي السنوي التاسع الذي تنظمه برعاية قيادة محافظة تعز كل عام- وذلك بناحية حيفان يوم غدٍ الأحد .
وفي تصريح خاص لـ (المؤتمر نت) أوضح الأمين العام لجمعية الأغابرة والأعروق أن المهرجان سيتضمن تكريم 884 طالباً وطالبة من أوائل الطلبة في مدارس المنطقة البالغ عددها 28 مدرسة بهدف رفع الدوافع النفسية لدى الطلاب بمختلف المراحل التعليمية.
وقال عبدالسلام محمد عبدالله: إن الجمعية ستوزع 6500 حقيبة مدرسية لعدد من الطلاب منهم الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود، فيما ستكرم الجمعية مجموعة من المدرسين المثاليين بالإضافة إلى أوائل الطالبات الدارسات في دبلوم تنمية المجتمع بالاضافة الى تكريم 31 متفوقة في مراكز محو الأمية من إجمالي 882 ملتحقة في برامج محو الأمية، إلى جانب تكريم 29 معلمة في جميع المراكز.
منوهاً -في ختام تصريحه- إلى الرعاية والدعم الذي تقدمه مجموعة هائل سعيد أنعم ومحافظة تعز لرفد مثل هذه المهرجانات الخيرية ولما لها من الأثر الكبير لدى الطلاب وكافة أبناء المنطقة.
يذكر أن جمعية الأغابرة والأعروق تكفل ضمن أنشطتها الخيرية 170 يتيماً إضافةً إلى تقديم إعانات مالية شهرية لـ 180 طالباً وطالبة من الدارسين في الجامعات وكذا كفالة عدد 1156 حالة ضمان اجتماعي، وتوزيع مواد غذائية سنوياً لمجموعة من الأسر الفقيرة، فضلاً عن العديد من الأنشطة الخيرية التي تقوم بها الجمعية.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/14817.htm