المؤتمر نت - الدكتور عبدالكريم الارياني
المؤتمر نت -
الارياني يشارك في مؤتمر الحزب الوطني الحاكم في مصر
يتوجه الدكتورعبد الكريم الإرياني الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام يوم غد الاثنين إلى العاصمة المصرية القاهرة لحضور المؤتمر السنوي الثاني للحزب الوطني الديمقراطي الذي يبدأ أعماله اليوم برئاسة الرئيس المصري حسني مبارك.
وتأتي مشاركة الدكتور الارياني في مؤتمر الحزب الوطني الحاكم في مصر تلبية لدعوة من نظيره صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني الديمقراطي.
وعلم (المؤتمرنت) أن الدكتور الارياني سيلتقي خلال مشاركته بعدد من قيادات الحزب الوطني الحاكم في مصر حيث سيتم بحث علاقات التعاون السياسي بين المؤتمر الشعبي العام والحزب الوطني بما يسهم في تعزيز تلك العلاقات والاستفادة المتبادلة بين الحزبين و تطوير أساليب التعاون بينهما.بالإضافة إلى بحث علاقات التعاون بين اليمن ومصر في المجالات المختلفة وسبل تطويرها وتعزيزها.
و ينعقد مؤتمر الحزب الوطني المصري تحت شعار ((الفكر الجديد وأولويات الإصلاح)) وعلى مدى ثلاثة أيام حيث سيناقش أوراق العمل التي ستعرض على المؤتمر السنوي الثاني للحزب واهمها ورقة عمل حول حقوق المواطنة والديمقراطية .
كما سيناقش المؤتمر بحسب الشريف أوراق عمل السياسات من خلال ثمان لجان ((المواطنة والديمقراطية والمرآة والشباب والنقل والمحافظة على الأراضي الزراعية والصحة والسكان والاقتصاد ومصر والعالم والتعليم))
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 12:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/14845.htm