المؤتمر نت - الاحتلال تعتقل 13 فلسطينيا في الضفة

وكالات -
الاحتلال تعتقل 13 فلسطينيا في الضفة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم 13 مواطنيا فلسطينيا بينهم طالبة جامعة في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.، وتصيب رجل إسعاف برصاصة مطاطية في قدمه.

وذكرت مصادر فلسطينية في رام الله، ان رجل إسعاف اصيب برصاصة مطاطية في قدمه، وعدة شبان بالاختناق جراء قنابل الغاز، خلال مواجهات اندلعت، مع قوات الاحتلال في حي عين مصباح ومفترق سردا بمحافظة رام الله والبيرة.

واقتحمت قوات الاحتلال حي عين مصباح في رام الله، واعتقلت طالبة في جامعة بيرزيت من منزلها، كما اعتقلت شاب فلسطيني (25 عاما)، بعد ان داهمت منزله في بيتونيا غرب رام الله.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في المكان، التي أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة مسعف برصاصة في القدم وعدد من الشبان بالاختناق.

كما اندلعت مواجهات في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، عقب اقتحام قوات الاحتلال للبلدة ومداهمة عدد من المنازل.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، سبعة مواطنين فلسطينيين ، كما اقتحمت بلدة سعير شرق الخليل وفتشت منازل عدد من المواطنين، وعبثت بمحتوياتها.

وفي القدس، اقتحمت قوات الاحتلال، بلدة أبو ديس جنوب شرق المدينة، وداهمت منزلي شقيقين وفتشتهما وعبثت في محتوياتهما. كما اندلعت مواجهات في حي باطن الزيت من البلدة أطلق خلالها جنود الاحتلال القنابل الصوتية.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنة فلسطينية أثناء مرورها عبر حاجز جيت العسكري، أثناء عودتها الى منزلها في بلدة رابا. كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطن في أريحا وأخران في نابلس.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 28-أكتوبر-2020 الساعة: 06:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/148530.htm