المؤتمر نت - كاك بنك يطلق خدمة النقود الالكترونية

المؤتمرنت -
كاك بنك يطلق خدمة النقود الالكترونية
أطلق بنك التسليف التعاوني والزراعي- كاك بنك خدمة النقود الالكترونية "موبايل موني"، ضمن مجموعة من الخدمات الالكترونية التي انفرد البنك بتقديمها لعملائه على كافة المستويات من شركات ومؤسسات وأفراد.

وأوضح البنك في بيان صادر عنه اليوم أن الهدف من إطلاق خدمة موبايل موني، تعزيز مبدأ الشمولية المالية في السوق اليمني والمساهمة في تخفيف مشكلة السيولة التي يعاني منها القطاع المصرفي اليمني والاستفادة من الإمكانات التي أتاحتها التطورات المتسارعة لقطاعي البنوك والاتصالات لتقديم الخدمات المالية.

وأكد البيان أن البنك راعى أن تتفق الخدمة مع المعايير الدولية الحديثة وأفضل الممارسات العالمية المطبقة في خدمات النقود الالكترونية، فضلا عن حرص كاك بنك على تطبيق متطلبات جي إس إم إيه العالمية الهادفة حماية حقوق المستخدمين للخدمة وتقديم خدمات موثوقة وآمنة والالتزام بتعليمات مكافحة غسل الأموال.

وأشار إلى أن هذه الخدمة ينظمها أكثر من 300 معيارا موزعة على ثمانية مجالات، أهمها أمن المعلومات، والشفافية ومكافحة غسل الأموال و تمويل الإرهاب ومكافحة الاحتيال.

ولفت البيان إلى أن البنك يطبًق أفضل المعايير والممارسات العالمية في مجال حماية البيانات الشخصية وأمن المعلومات لضمان سرية البيانات وسلامة الاستخدام، كما يطبق إجراءات تقنية عالية لحماية المعلومات التي تدار من خلالها كافة خدماته الالكترونية.

يذكر أن خدمة موبايل موني، ستمكن العملاء من فتح حسابات مرتبطة بأرقام هواتفهم المحمولة وعبرها لتنفيذ العمليات المصرفية من إيداع وسحب نقدي وسداد فواتير الخدمات المتنوعة وإرسال واستقبال الحوالات وغيرها، ويكون بإمكان مشتركي الخدمة تنفيذ هذه العمليات عبر تطبيق الخدمة أو الرسائل النصية sms من الهاتف المحمول أو عبر أحد وكلاء البنك المعتمدين في كافة محافظات الجمهورية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-أبريل-2020 الساعة: 05:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/148586.htm