تدشين الخدمة اليوم

المؤتمر نت -نزار العبادي -
أخبار (رويترز) و(الجزيرة) من سبيستل
أعلنت شركة "سبيستل" للاتصالات (G.S.M) اليوم عن تدشين العمل بخدمة (نبأ موبايل) التي سيكون بمقدور زبائنها استقبال أخبار وكالة (رويترز) للأنباء، وأخبار (الجزيرة) القطرية.
وفي تصريح لـ"المؤتمرنت" قال وليدعكاوي مدير مبيعات "سبيستل" إن الخدمة الجديدة ستمكن المشترك من الحصول على الخبر فور حصول الحدث؛ بحيث يصبح أول من يعلم بأهم الأخبار العالمية السياسية والاقتصادية، والرياضية، مشيراً إلى أن هذه الخدمة تدخل اليمن للمرة الأولى بامتياز ممنوح لـ"سبيستل" دون غيرها.
وأضاف: إن الرسالة الخبرية ستكلف المشترك بنظام (الفواتير) (7.75) ريالاً، بينما ستكون التكلفة على المشترك بنظام الدفع المسبق (الكروت) (100) وحدة.
منوهاً إلى أن بالإمكان التسجيل بالاشتراك الشهري بتلك الخدمة؛ بحيث يصبح أجرة كل خدمة (500) ريال لنظام الفواتير، و(2500) وحدة لنظام (الكروت).
كما أشار إلى أن الشركة ستقوم بإرسال الأخبار على هيئة رسائل قصيرة (S.MS)، وستكون هناك أربعة أنواع من الأخبار (الأخبار العاجلة، والأخبار الاقتصادية، والأخبار السياسية، والأخبار الرياضية)، علاوة على أن خدمة المعلومات هذه ستشمل الأخبار المالية، والطقس في صنعاء، وعدن، وتعز، وقيمة العملات الأجنبية بالدولار، وعالم المرأة، وأجمل الأغاني العربية والأجنبية، وأوقات الصلاة، منوهاً إلى أن خدمة المعلومات تصل للمشتركين باللغة العربية، أو الإنجليزية-حسب الطلب.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/14919.htm